الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

طلاب جامعة حلوان يشاركون في افتتاح مشروع الإسكان البديل روضة أكتوبر بمدينة حدائق أكتوبر

كشكول

شارك بعض من اتحاد طلاب جامعة حلوان بالحضور والتنظيم خلال افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسى وتفقده لعدد من وحدات إلاسكان البديل للمناطق غير الآمنة، وجاءت مشاركة طلاب الجامعة تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدى القائم بعمل رئيس جامعة حلوان، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، تحت إشراف إدارة التربية العسكرية بالتعاون مع الإدارة العامة لرعاية الشباب بالجامعة.

 أشاد الدكتور ممدوح مهدي بالمظهر الحضاري الذى قام به طلاب  الاتحاد خلال مشاركتهم فاعلية الافتتاح، ودورهم الفاعل في حضور الفعاليات والافتتاحات التي من شأنها ان تساهم فى تطوير سبل الحياة الكريمة والامنة للمواطن المصري. 

تأتي مشاركة طلاب الجامعة إيماناً من اهتمام القيادة السياسية بتمكين الشباب ومشاركتهم فى عملية بناء الوطن والبشر، والارتقاء بمستوى وعيهم وتنمية بيئهتم حيث يعمق ذلك قولا وعملاً من ولاء الإنسان ويزيد ويعمق من أنتماء طلاب الجامعات بمشاركتهم  في افتتاح المشروعات القومية التي تقوم بها الدولة المصرية يوما بعد يوم. 

قام الرئيس السيسي، برفع الستار خلال افتتاح مشروع الإسكان البديل روضة أكتوبر بمدينة حدائق أكتوبر، وقد شهد الافتتاحات الدكتور مهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مهندس عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، وبعض من رجال الدولة. 

 الجدير بالذكر أن الطالب علي السيد رئيس اتحاد طلاب الجامعة كان على رأس المشاركين فى هذه الافتتاحات للمشروع الجديد. 

وأعرب طلاب الجامعة المشاركين فى الافتتاحات عن بالغ سعادتهم وفخرهم ببلدهم الغالية مصر التى تشرق عليها  الشمس كل يوم بمشروعات كبرى تخدم المواطن المصرى فى كل مكان ، فخورين بالمجهود الضخم المبذول للانتهاء من هذه المشروعات القومية.