الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

"طب أسوان" تكرم طلاب جامعتي إيطاليتين.. صور

كشكول

كرم الدكتور محمد ذكي الدهشوري عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات جامعة أسوان، طلاب جامعتي "università degli studi di Parma  and università degli studi di torino" الإيطاليتين، وذلك في إطار التعاون المثمر والبناء بين كلية الطب جامعة أسوان والمستشفي الجامعي بأسوان وجامعة الإيطالية ومؤسسة AMSA-ASWAN في التبادل الطلابي ونقل الخبرات العلمية والأكاديمية.

وذلك بحضور الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، والدكتور عصام أبو المجد مدير مستشفى الجراحة ورئيس قسم الأنف والاذن والحنجرة، وذلك بعد قضاء فترة التدريب المتفق عليها بين الطرفين في قسمي طب الأطفال وقسم الجراحة العامة.

وأضاف الدكتور أشرف معبد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة أسوان، يأتي هذا التعاون في إطار تبادل الطلاب بأقسام المستشفى الجامعي بأسوان، وفي مختلف الأقسام  للارتقاء بالمنظومة الطبية داخل المستشفى الجامعي بأسوان خدمة لمرضى أسوان.

وأوضح الدكتور عصام أبو المجد رئيس قسم الأنف والأذن والحنجرة، أنه أنهى الطلاب الإيطالين فترة التدريب كما تم منحهم شهادات تكريم من الكلية بأقسام الأنف والأذن والحنجرة وقسم الأطفال وقسم الجراحة بالمستشفى الجامعي على أن يتم إرسال عدد من طلاب كلية الطب أسوان إلى الجامعة الإيطالية، وذلك بهدف التدريب واكتساب الخبرات الطبية بين الطرفين.