رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

آخر أخبار استلام التابلت للصف الأول الثانوي 2022

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 03:07 م
كشكول
محمد القناوي
طباعة
Advertisements

آخر أخبار استلام التابلت للصف الأول الثانوي 2022.. تبدأ وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع مديريات التربية والتعليم بالمحافظات خلال الأسبوع القادم، خطة توزيع  ٧٠٠ ألف جهاز "تابلت" على طلاب الصف الأول ثانوي، للعام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢.


 آخر أخبار استلام التابلت للصف الأول الثانوي 2022


التوزيع

 

وكشفت مصادر لـ"كشكول "أن توزيع سوف ينتهى لجميع المحافظات قبل نهاية شهر نوفمبر القادم.

 

التأمين

وشددت وزارة التعليم على أن توزيع "التابلت" سيتم بعد استيفاء التأمين، موضحة أنه سيجري توزيع التابلت بعد سداد قيمة التأمين المقررة على استلام التابلت اللوحي بمكاتب البريد المصري على مستوى الجمهورية، وذلك حرصا على استمرارية التغطية التأمينية للأجهزة في حالة الفقد أو التلف الكلي أو التلف الجزئي.

 أخبار استلام التابلت للصف الأول الثانوي 2022

ونبهت الوزارة ، أنه في حالة عدم الالتزام بسداد قسط التأمين يسقط حق الطالب أو المعلم في التغطية التأمينية، ويقوم بسداد قيمة الجهاز كاملة في حالة الفقد أو قيمة الإصلاح في حالة التلف الكلي أو الجزئي.

 

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلن  عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، إن طلاب الثانوية العامة 2021، سيحتفطون بالتابلت الممنوح لهم لاستخدامه خلال المرحلة الجامعية، واصفًا الأمر بأنه هدية من الدولة المصرية، وعليهم عدم الاستماع لأى معلومات غير دقيقة تخرج بخلاف ذلك.

 يذكر أن العام الدراسي ٢٠٢١/ ٢٠٢٢ قد انطلق يوم ٩ اكتوبر الماضي في ٦٠ ألف مدرسة على مستوي الجمهورية تضم ٢٤ مليون طالب وطالبة بداية من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف الثالث الثانوي ، وذلك وسط اجراءات احترازية مشددة للوقاية الطﻻب و المعلمين من مخاطر الإصابة بتداعيات  الموجه الرابعة جائحة فيروس كورونا المستجد المعروف باسم كوفيد - ١٩.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements