السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

عبير أحمد: جروبات الماميز لا تقل أهمية عن دور الجمعيات الأهلية والأحزاب

كشكول

قالت عبير أحمد، مؤسس ائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، واتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، أنها سعيدة بترسيخ فكرة المبادرات لدي جروبات أولياء الأمور علي مواقع التواصل الإجتماعي والتي تهدف لخدمة الطلاب ورفع المعاناة عن أولياء أمورهم.
وأضافت عبير، في تصريح صحفي، أنها بدأت إطلاق المبادرات الخدمية لصالح الطلاب وأولياء الأمور منذ تطوعها بالعمل في مجال التعليم وتدشين جروبي الإتحاد والإئتلاف في الفيسبوك عام 2014، مؤكده أنها ومنذ ذلك الحين تستمر في إطلاق المبادرات، مشيره إلي أن بعض الجروبات الخاصة بأولياء الأمور بدأت تهتم بإطلاق المبادرات وتترسخ الفكرة في أذهانهم بشكل دوري وهذا توجه إيجابي ويصب في مصلحة الطلاب وأولياء الأمور بشكل عام.
وأكدت على الدور الكبير الذي يقوم به المجتمع المدني لخدمة المواطنين، مشدده علي أهمية الدور الذي تقوم به جروبات أولياء الأمور والتي لا تقل أهمية عن دور الجمعيات الأهلية والأحزاب وغيرها، مستطرده: "الحمدلله عملنا تطوعي لخدمة أولياء الأمور والطلاب ونبتعد عن كل ما يثير القلق والبلبلة والشائعات".
وتطرقت "عبير" إلى المبادرات التي أطلقها إتحاد أمهات مصر وائتلاف أولياء الأمور التي قامت بتأسيسهم، منها: ادعم تعليم مصر، والرياضة حياة، والمستقبل لهن، وتبادل مستلزمات المدارس، وانقذ طالب ثانوي، وابنك يستطيع، وغيرها علي مدار السنوات السابقة.