الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

كلية التربية بنات بأسيوط تكرم أوائل الطالبات بحضور نائب رئيس جامعة الأزهر

كشكول

أقامت كلية التربية بنات اليوم حفل تكريم للدكتور السيد مصطفى عميد الكلية السابق وذلك تقديرا لجهده فى خدمة الكلية التى بدأت وليدة واشتد عودها بفضل عميدها وأعضاء هيئة تدريسها والعاملين بها، ولمديرة الكلية سوسن على محمد ، وذلك تقديرا وعرفانا لجهودها فى خدمة الكلية، كما تم تكريم أوائل الطالبات من الدفعات السابقة، تشجيعا لهن وتحفيزا لباقي الطالبات.

شهد الحفل الدكتور محمد عبدالمالك نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي الدكتور محمد علي عطا الله عميد كلية التربية بنات الدكتور محمد أبو نبوت عميد كلية البنات الإسلامية بأسيوط والدكتورة سلوى عبدالرحمن وكيل كلية التربية بنات بأسيوط والدكتور صلاح رمضان وكيل كلية البنات الإسلامية بأسيوط والدكتورة إيمان مخلوف مشرف عام المدينة الجامعية للطالبات.

وبدأ الحفل بتلاوة آيات الذكر الحكيم من الطالبة رحاب أحمد رجب بالفرقة الرابعة قسم رياض الأطفال، وفى كلمته رحب الدكتور محمد على عطا الله عميد الكلية بالحضور، معربا عن سعادته بذلك الحفل الذي يعكس الوفاء لمن ساهم في خدمة الكلية ورفعتها من العاملين والطالبات.

من جانبه أكد نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي سعادته بوجوده وسط بناته المتفوقات، مبلغا الحضور تحيات الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر والدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة.

كما أكد فخره الكبير بالطالبات المتفوقات، لأن الله رفع منزلة العلم والعلماء فى العديد من آيات القرآن الكريم، فبالعلم فضل الله سيدنا آدم على الملائكة وكافة المخلوقات.

وقدم الشكر والتقدير لفريق التنظيم من أعضاء هيئة التدريس والطالبات بالكلية على حسن وجودة التنظيم.
ومن جانبها قدمت الدكتورة نجوى محمود المدرس بالكلية نبذة عن نشأة الكلية فى عام ٢٠١٧ م وتطورها على مدار أعوامها القصيرة وأقسامها المختلفة.

وفى ختام الحفل تم تكريم الدكتور السيد مصطفى عميد الكلية السابق وسوسن على محمد المديرة السابقة للكلية، من نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وعميد الكلية، كما تم تكريمهما من طالبات والسادة العاملين بالكلية، كما تم تكريم الطالبات الأوائل المتفوقات من كلية التربية البنات بأسيوط.