الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

رابط منصة حصص مصر

منصة حصص مصر
منصة حصص مصر

على الرغم من اصرار وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على استكمال العام الدراسي 2021_ 2022 بنظام الحضور، إلا أن عدد من الطلاب يفضل متابعة منصة حصص مصر التي تقدم المناهج والمراجعات والامتحانات الاسترشادية من الصف الثالث الإعدادي حتي الثالث الثانوي.

رابط منصة حصص مصر

ويمكن للطلاب الدخول لمنصة حصص مصر من خلال الرابط التالي (من هنا).

وتقدم منصة حصص مصر للطلاب دروس تفاعلية تتيح شرح سلس بطريقة ممتعة وتفاعلية، بالإضافة إلى أسئلة وتدريبات من خلال بنوك أسئلة لكل مادة من مصادر معتمدة.

وتوفر  منصة حصص مصر معلمين خبراء يقدموا المنهج الوزاري بطريقة تدعم نظام التقييم الجديد الذي يقيس مهارات التفكير والقدرة على الفهم والإبداع وليس الحفظ.

خطوات دخول منصة حصص مصر 

ويمكن دخول منصة حصص مصر من خلال خطوات اتباع الخطوات الآتية:

_ زيارة الموقع الموحد للحساب المدرسي، وإدخال بيانات الطالب لعمل حساب مدرسي

_  انشاء حساب جديد باستخدام الحاسب المدرسي الموحد

وتتيح منصة حصص مصر للطلاب عدة مزايا، وخاصة أنها تتخذ أسلوب للتفوق بطريقة آمنة توفر وقت وجهد الطلاب، ومن بين هذه المزايا الآتي:

_ توفير المناهج الدراسية عبر الإنترنت بشكل متكامل ومبسط

_ يقدم المناهج مجموعة من أهم معلمي وزارة التربية والتعليم

_ توفر وقت وجهد الطلاب وتضمن سلامتهم في مختلف الظروف.

يهمك أيضًا | موعد امتحانات نصف العام للسنة الدراسية 2021-2022

تجدر الإشارة إلى أن وزارة التربية والتعليم، شددت على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الاحترازية داخل المنشآت التعليمية، لمكافحة تفشي فيروس كورونا، للحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والعاملين بالمنظومة التعليمية.

وبدأت الوزارة الدراسة بالعام 2021_ 2022 يوم السبت الماضي الذى وافق 9 أكتوبر 2021، وشددت على ضرورة الحصول على لقاح فيروس كورونا، لأنه لن يسمح بدخول المعلمين الذين لم يحصلوا على اللقاح بعد يوم 15 فبراير الجاري.