الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

نائب أزهر وجه قبلي يتفقد مطعم المدينة الجامعية للبنين بأسيوط

كشكول



قام الدكتور محمد عبد المالك مصطفى نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي، الخميس، بجولة تفقدية للمطعم المركزي للطلاب، بالتزامن مع بدء تقديم وجباته المطهية لطلاب وطالبات المدن بأسيوط.

وتفقد عبدالمالك، غرف طهي الوجبات ومراحل التحضير وعمليات الغسيل والتنقية التي تمر بها الأطعمة والأوزان المقررة لكل طالب.

وأكد أن مصلحة الطالب من أهم أولويات إدارة الجامعة برئاسة الدكتور محمد المحرصاوي، والتي تحرص على تطبيق أقصى قواعد الرقابة الصارمة على جميع مراحل إعداد الوجبات الغذائية الطازجة أو الجافة، عن طريق مشرفي التغذية واللجان  المتخصصة، مشددا على عدم استلام أي مواد غذائية غير مطابقة للمعايير والشروط الصحية المنصوص عليها فى ذلك.

ودار حوار أبوي مع الطلاب للاستماع إلى آرائهم ومقترحاتهم حول أحوال الإقامة والتغذية منوهاً على أن إدارة الجامعة، لا تألو جهداً في توفير كافة احتياجات الطلاب من أجل توفير بيئة تعليمية ترقي بطلاب جامعة الأزهر كما أن باب مكتب نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي وقيادات المدينة مفتوحة لتلقي أي شكوى او مقترح.

وأشاد بالمجهود المبذول من إدارة المدن  الجامعية للوجه القبلي وجميع العاملين بالمدن الجامعي ، كما أشاد بما شاهده خلال جولته من الالتزام واتباع كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد.