رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

للصف الرابع الابتدائي.. ننشر مراجعة الوحدة الأولى لمادة العلوم

الأربعاء 17/نوفمبر/2021 - 12:38 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements
ننشر مراجعة مادة العلوم لطلاب الصف الرابع الابتدائي بالعام الدراسي الحالي ٢٠٢١/٢٠٢٢.

وتشمل المراجعة اهم اسئلة الوحده الأولي ، وللحصول على المراجعة عبر الصور المرفقة.

وكان قد كشف الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حقيقة الجداول المتداوله بشأن عقد اختبارات شهرية لطلاب الصفوف الدراسية وحذف من مناهج الصفوف.

وقال وزير التربية والتعليم خلال رده بمجموعة معا نستطيع، قائلا "أن كل ما يتم تداوله عن اختبارات شهرية  للصفوف أو حذف من مناهج الصفوف غير صحيح بالمرة وغير حقيقي".

وكان قد أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قرار الحكومة بمنع دخول غير المطعمين لمقارات العمل تم تنفيذه بداية من، أمس الاثنين، تنفيذا لقرار مجلس الوزراء.

وكشف، خلال تصريحات له، إلى أن الدولة وفرت حوالي 8 ملايين جرعة فايزر لطلاب المرحلة الثانوية للفئة العمرية بين 15 ل19 سنة.

وناشد الوزير، الطلاب بسرعة التسجيل للحصول علي اللقاح من أجل الحفاظ علي سلامة صحتهم.

يذكر أن العام الدراسي  2021/2022 قد بدأ يوم 9 أكتوبر الماضى وينتهي يوم الخميس الموافق 16 يونيو 2022، على أن تستمر أيام العام الدراسي 34 أسبوعا، وبعد حذف أيام الإجازات الرسمية تصبح مدة أيام الدراسة الفعلية للفصل الدراسي الأول 93 يومًا و97 للفصل الدراسي الثاني.

وعن موعد امتحانات الفصل الدراسي الأول لعام 2021/2022 سوف تبدأ الامتحانات لصفوف طلاب النقل والشهادة الإعدادية يوم السبت الموافق ١٥ يناير ٢٠٢٢ وتستمر لمدة 20 يوما لتنتهي يوم 3 فبراير 2022.

ووفقا للخريطة الزمنية، فإن موعد إجازة نصف العام 2020 تبدأ يوم السبت الموافق 5 فبراير 2022 لمدة أسبوعين حتي يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022.
Advertisements
Advertisements