الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

مفاجآت جديدة في واقعة إجبار طالب من ذوي الهمم على غسل الكوبايات

كشكول

كشفت مصادر بإدارة شبرا التعليمية تفاصيل جديدة فى واقعة الطالب من ذوي الهمم الذي تعرض للتنمر، وأثارت الواقعة جدل كبير على السوشيال ميديا.

قالت المصادر فى تصريحات لـ كشكول، أن الواقعة من الشهر الماضي ولكنها إنتشرت على منصات السوشيال ميديا خلال هذا الوقت، مضيفة أن عقب تداول الواقعة على السوشيال ميديا تم إحالتها للتحقيق.

بدأت القصة عندما نشرت محامية تدعى هبه مصطفى تفاصيل الواقعة على صفحتها الرسمية على الفيس بوك حيث تقدمت ببلاغ للنائب العام المستشار حمادة الصاوي، لاتهام مديرة مدرسة بالتعدي على طالب من ذوي الهمم، والتنمر عليه داخل المدرسة.

حمل البلاغ الذي تقدمت به المحامية  رقم  118570 عرائض النائب العام، وقال البلاغ أن  مديرة المدرسة حبست طالبًا من ذوي الهمم يبلغ من العمر 13 عامًا يعاني من إعاقة ذهنية بنسبة 70% وضعف شديد بالنظر كما أنه يعاني من عيب خلقي بالعين، بمكتبها بالمدرسة ساعة بعد انتهاء اليوم الدراسي.

وأضاف البلاغ المقدم من المحامية أن تفاصيل الواقعة أيضًا هوإجبار الطالب أيضًا  على غسيل الكوبايات، كما أنها أخذت منه الهاتف المحمول الخاص به، وعندما علم الأب بذلك حرر محضرًا بقسم شرطة شبرا ضد مديرة المدرسة.