الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

مقر جديد للإدارة الطبية وافتتاح وعيادتي أسنان وباطنة وصيدلية بهندسة الأزهر بقنا

كشكول



بالتنسيق بين إدارة كلية الهندسة بقنا والإدارة الطبية العامة بالقاهرة، حيث تم افتتاح المقر الجديد للادارة الطبية بكلية الهندسة بقنا والذي يشتمل على عيادة أسنان مجهزة بالكامل، يتم افتتاحها لأول مرة بالكلية حيث تم تجهيزها بأحدث المعدات من كرسي الأسنان وجهاز التعقيم و المهمات والمواد المختلفة بالتعاون مع الإدارة الطبية العامة بالجامعة و استكمال باقي تجهيزاتها والأثاث بالجهود الذاتية للكلية وذلك لتقديم خدمات علاج الأسنان بالمجان لجميع الطلاب.

كما تشتمل الإدارة الطبية على عيادة الباطنة و تخصص الرمد لتقديم الخدمة الطبية داخل الكلية و صيدلية لصرف العلاج بالمجان لجميع الطلاب.
ويوجد بالإدارة الطبية بالكلية أطباء متخصصين متميزين ومتواجدين يوميا في تخصصات الأسنان والأمراض الباطنة و الرمد لتقديم الخدمة الطبية لجميع الطلاب على مدار اليوم الدراسي.


وتوجه االدكتور محمد جلال عميد الكلية بخالص الشكر والتقدير إلى جامعة الأزهر على دعمها المستمر والدائم للكلية في جميع المجالات التى تخدم أعضاء هيئة التدريس والطلاب وكل منسوبي الكلية.

وتوجه بالشكر والتقدير إلى الأطباء بالإدارة الطبية بالكلية على ما يبذلونه من جهود كبيرة لتقديم خدمة طبية متميزة لجميع الطلاب.