الخميس 24 أكتوبر 2024 الموافق 21 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أول ضحايا الطقس السيئ.. مصرع طالب صعقًا بالكهرباء في طنطا

كشكول

لقى طالب إعدادي مصرعه خلال مروره جانب إحدى أعمدة الإنارة، بمدينة طنطا بمحافظة الغربية في أثناء سقوط الأمطار، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد استقبال مستشفى طنطا الجامعي طفل يدعي حسام. ا طالب بالصف الثالث الإعدادي في حالة إغماء إثر صعق كهربائي وتوفي في الحال.

على الفور انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية إلى محل البلاغ وتبين أن المتوفى كان في طريقه للمنزل في أثناء سقوط الأمطار وتصادف ملامسته عامود إنارة في الشارع به ماس كهربائي صعقه التيار ولقى مصرعه وتوفى فور وصوله إلى المستشفى.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية، نتيجة صعق كهربائي ولا توجد شبهة جنائية، وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

وحُرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت التصريح بدفن الجثة وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها. 

ضربت موجة من الأمطار المتوسطة مدينة طنطا بمحافظة الغربية مصحوبة بانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة دون تأثير على حركة السير على الطرق.

ومن جانبه كلف الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، رؤساء المدن والأحياء بسرعة شفط مياه الأمطار من الشوارع وأسفل الكباري حال تجمعها، تيسيرا على حركة السيارات والمواطنين، ورفعت غرفة العمليات بديوان عام المحافظة، حالة الطوارئ.