الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

"سلومه" و"الخطيب" يتفقدان ديوان تعليم الجيزة وانتظام سير العمل

كشكول


تفقد أشرف سلومه وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، وسميه الخطيب وكيل المديرية، اليوم، ديوان عام مديرية الجيزة التعليمية حيث قاموا بتفقد المبنى الرئيسى للمديرية وتفقد مكتب المعاون الادارى والختم وشئون العاملين والتعليم العام وأقسامه وشئون الطلبة والمتابعة والاحصاء والتدريب والتجريبيات ومركز المعلومات والمكتبة والتوجيهات بمبنى الفيلا ومكتب خدمة المواطنين والشباك الواحد ومبنى الحسابات واستمع مديرالمديرية، لشكاوى المواطنين والعمل على حلها .

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، على حسن سير العمل وانتظامه وسرعه حل الشكاوى لبوابة المنظمة الحكومية مع ضرورة نظافة دورات المياة والطرقات .

وهناً  العاملين بالمديرية  أشرف سلومه مدير المديرية و سميه الخطيب وكيل  المديرية بتولي منصبهم الجديد، متمنين لهه دوام التوفيق والسداد لتعليم الجيزة ولخدمة العملية التعليمية.

 

وبدأت مديريات التربية والتعليم، فى جميع محافظات الجمهورية، فى وضع جداول امتحانات نصف العام  الدراسي، ووفقًا للخريطة الزمنية المقررة للعام الدراسي الحالي 2021 /.2022.

حيث تبدأ امتحانات صفوف النقل منتصف شهر يناير الجاري، للمرحلتين الابتدائية والإعدادية، وامتحانات الشهادة الإعدادية تنطلق 29 يناير وتنتهي بداية شهر فبراير المقبل.

وشددت وزارة التربية والتعليم، على أن الامتحانات ستنطلق وسط إجراءات وتشديدات أمنية واحترازية مشددة، حفاظًا على سلامة الطلاب والقائمين على العملية الامتحانية من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما شددت الوزارة، على ضرورة التنبيه على جميع المديريات، باتباع كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية بتعقيم وتطهير اللجان ومنع التجمعات وضبط عملية الدخول والخروج من اللجان والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب، مع قياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول اللجان، لمواجهة فيروس كورونا، والحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمعلمين والقائمين على العملية التعليمية، من خطر الإصابة بعدوى فيروس كورونا، وللحفاظ على سير العملية الامتحانية دون أزمات أو معوقات