الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

تفاصيل اجتماع مدير مديرية تعليم الجيزة لعقد امتحانات نصف العام

كشكول


عقد أشرف سلومه مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة، وبحضور  سميه الخطيب وكيل المديرية و أمل مبروك مدير عام التعليم العاما جتماعا مع مديري عموم الإدارات التعليمية، وذلك  للوقوف على الاستعدادات والتجهيزات النهائية لامتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2021/2022 .

وأكد سلومه، على  مديرى عموم الإدارات التعليمية متابعة وسرعه الرد على منظومه  بوابة الشكوي الالكترونية والانتهاء منها يومياً  ،مطالبا بسرعة الانتهاء من تجهيز الكنترولات واتخاذ كافة اجراءات الحماية والسلامة مع مراعاة التباعد الجسدى بين العاملين به  مع ضرورة موجه مقيم فى الامتحانات داخل اللجان والمتابعة اليومية لمدير ووكيل  الإدارة للمدارس وإزاله كافه السلبيات والمتابعة من الصباح الباكر وحضور الطابور ومتابعة الفصول وحل مشكله الرواكد وتصليح المقاعد خلال اجازة نصف العام والانتهاء من أعمال الصيانه البسيطه  ، والانتهاء من تسليم استماره الاعداديه للكنترولات وعلى السادة واضعي الامتحانات مراعاة مواصفات الورقة الامتحانية لجميع الصفوف .

وأعلن تشكيل غرفة العمليات بالمديرية فى حالة وجود أى مشكلة يتم ابلاغ والغرفة تعمل على مدار اليوم والساعة لمتابعة كافة الاوضاع لتلافى أى سلبيات والعمل على حلها فوراُ .

وكان وقد أعلن عن اعتماد المواعيد المقترحه للجداول الامتحانية للفصل الدراسى الاول  قبل معالى اللواء المحافظ والتى سوف تبدء يوم  الاحد  9 يناير 2022 وحتى الخميس 3 فبراير 2022  .

وتنطلق امتحانات الشهادة الاعدادية خلال الفترة من 29 يناير 2022 وحتى 3 فبراير 2022، مع مراعاة أعياد الأخوه المسيحيين والأعياد الرسمية .