رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

براتب يصل لـ2000 جنيه.. «القوى العاملة» تعلن عن فرص عمل جديدة

الجمعة 14/يناير/2022 - 03:45 م
كشكول
طباعة
Advertisements


أعلنت وزارة القوى العاملة توافر فرص عمل جديدة بإحدى شركات صناعة الكرتون بالعاشر من رمضان، وبراتب يصل إلى 2000 جنيه.

وتتضمن الوظائف المتاحة بالشركة، مراجع حسابات، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على بكالوريوس تجارة، وأن يكون لديه خبرة 4 سنوات، على أن يتم تحديد الراتب بحسب المقابلة.

كما تطلب الشركة خدمة عملاء، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على مؤهل عال، وأن يكون لديه خبرة 3 سنوات، على أن يتم تحديد الراتب بحسب المقابلة.

وتحتاج الشركة أيضا، 12 فني جودة، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على بكالوريوس رقابة جودة، و4 فني سلامة وصحة مهنية، على أن يكون المتقدم لتلك الوظيفة حاصلا على معهد فني، وذلك براتب 2000 جنيه.

وتتضمن الوظائف أيضا، 35 عامل إنتاج، وكرتون، و20 عامل مخزن، و13 فرد أمن، على أن يكون المتقدم لتلك الوظائف حاصل على مؤهل متوسط، و20 عامل نظافة، وذلك براتب 2000 جنيه.

وتشترط الشركة في المتقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، أن يكون عمره 25 سنة.

وعلى من يرغب في التقدم للحصول على إحدى تلك الوظائف، الاتصال على رقم المديرية 0552349923، أو التوجه لمقر الشركة في العاشر من رمضان.

ويأتي ذلك ضمن جهود وزارة القوى العاملة، في توفير فرص عمل للشباب، من خلال نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة مرتين شهريا، حيث تتضمن فرص عمل تتناسب مع جميع الأعمار والمؤهلات المختلفة، وذلك في محاولة للحد من معدل البطالة بين الشباب، حيث تستهدف وزارة القوى العاملة تخفيض معدل البطالة بنحو 1.5% سنويا.
Advertisements
Advertisements