رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

جامعة القاهرة تعلن عن مسابقة لأفضل مشروع تنموي وأفضل ورقة سياسات.. التفاصيل

الجمعة 21/يناير/2022 - 01:32 م
كشكول
أحمد كمال
طباعة
Advertisements

أعلن الدكتور محمود السعيد عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، عن مسابقة تجرى على مستوى الجامعات المصرية (أفضل مشروع تنموي- أفضل ورقة سياسات) وذلك في إطار مشروع  قومي مشترك بين وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وأضاف السعيد، أنه سيتلقى المشاركون في مسابقة أفضل مشروع تنموي تدريبات في حاضنة أعمال كلية الاقتصاد والعلوم السياسية جامعة القاهرة على كيفية كتابة مشروع تنموي, وأيضا سيتلقى المشاركون في مسابقة أفضل ورقة سياسات تدريبات على كتابة ورقة سياسات محترفة في كلية الاقتصاد والعلوم السياسية.

وأشار إلى أنه سيتلقى كل المشاركون تدريبات متخصصة في المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة التابع لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وسيتلقى كل المشاركون شهادة اجتياز التدريبات من جامعة القاهرة، وسينافس أفضل مشروعان تنمويان وأفضل ورقتا سياسات من جامعة القاهرة على مستوى الجامعات المصرية. 

وأوضح عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أن المشاركون في مسابقة جامعة القاهرة هم طلاب من كليات جامعة القاهرة ومعاهدها في مرحلة البكالوريوس أو الليسانس السنة النهائية أو مرحلة الدراسات العليا (ماجستير أو دكتوراه) ومن ضمنهم أعضاء الهيئة المعاونة من الجامعة.
Advertisements
ads
Advertisements