الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

محافظ جنوب سيناء يعلن عن مكافأة 5 آلاف جنيه للفائز بمسابقة أوائل الطلبة

كشكول

شهد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الأربعاء الموافق 26 يناير 2022، احتفالية حزب مستقبل وطن بجنوب سيناء لتكريم الطلاب الفائزين فى مسابقة أوائل الطلاب بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم على مستوى المحافظة.
  
وفي كلمته قال اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أنه فخور بأبنائه الطلاب والطالبات الفائزين فى المسابقة مقدما الشكر لوكيل الوزارة ولمديري الإدارات التعليمية والمدارس وأولياء الامورعلى وجود بين جيل متميز من أبنائنا الطلاب  المتفوقين .
وأعلن المحافظ أن سيتم صرف مبلغ  5 ألاف جنية للفريق الذى يفوز بالمركز الأول فى المسابقة خلال تصفيات الجمهورية، كما قرر إنشاء مسابقة لاكتشاف المواهب فى كافة المجالات على أرض جنوب سيناء .

ومن ناحيته رحب وكيل الوزارة بمحافظ جنوب سيناء وقيادات حزب مستقبل وطن، مشيرا إلى أن هذه الاحتفالية تأتي استكمالا لجهود بدأها الوزير المحافظ منذ توليه مسؤولية المحافظة، مؤكدا أن هذا النشاط التنافسي المعرفي يأتي بمبادرة فريدة من حزب مستقبل وطن وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، وفاقت نتائجها التوقعات بنجاحها وتحقيقها لأهدافها.
 

ولفت إلى أن المسابقة أحيت التنافسية المعرفية في الأنشطة والتنافسية المعرفية في مختلف المواد إضافة للتنافسية الوطنية ليعلم الطلاب قدر الإنجازات التي تتحقق على أرض مصر والتي أذهلت العالم برسالة مفادها مصر قادرة بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والتي امتدت على أرض جنوب سيناء وحققت أحلاما على أرضها بإنشاء جامعتين أهلية وحكومية بفروع ثلاث في ثلاث مدن .
مثمنا