السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

عميد تربية بنين الأزهر بأسيوط: نتيجة الفصل الدراسي الأول مبشرة

كشكول

أكد الدكتور محمد سيد عبدالعال الجابي عميد كلية التربية بنين بجامعة الأزهر بأسيوط، أن تصحيح امتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع الفرق الدراسية بالكلية أوشك على الانتهاء، وسوف يتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من إجراءات رصد الدراجات، في أقرب وقت طبقاً للمواعيد المقرره.

وأشار الجابي، إلي أن أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والكوادر الإدارية والأمن الإدارى بالكلية، حرصوا على تطبيق الإجراءات الاحترازية بهدف الحفاظ على سلامة الطلاب وجميع منسوبي الكلية مؤكدا أنهم بذلوا جهوداً مخلصة لاتمام أعمال الامتحانات على خير، قبل وأثناء وبعد الاختبارات.

وأكد أن الامتحانات مرت في سلام ولم يتم رصد أية صعوبات في الأسئلة أو شكاوي من الطلاب، لافتاً إلى أن أستاذ المادة كان موجودا طوال أيام الامتحانات بين الطلاب أثناء انعقاد اللجان للرد على استفسارات الطلاب، مشيراً إلى أنه أصدر تعليمات لأعضاء هيئة التدريس بالعمل على مصلحة الطالب ومراعاتهم أثناء التصحيح، لافتاً إلى أن النتيجة مبشرة وسوف يتم إعلانها قبيل بدء الفصل الدراسي الثاني. 

وأوضح عميد تربية بنين الأزهر، أن درجات الرأفة تكون بعد الانتهاء من تصحيح جميع مواد الفصلين الدراسيين، الأول والثاني، وليس الفصل الدراسي الأول.