السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

وكيل تعليم مطروح: تعليمات بعدم السرعة بأعمال تصحيح امتحانات الإعدادية

كشكول

 تابع عمرو شحاته وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح  أعمال التصحيح، وتقدير الدرجات الخاصة بأوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية في يومها الثاني بمدرسة العمدة أحمد طرام الإعدادية بنات للاطمئنان على سير العمل والالتزام بالضوابط الوزارية الخاصة بعملية تقدير الدرجات وذلك بحضور إسماعيل جاتو مدير عام التعليم العام .

وأوضح وكيل الوزارة للمشاركين في أعمال التصحيح أنه وجه التعليم الفني بإعداد تجهيزات لوجستية مناسبة للمعلمين لأداء عملهم أثناء تقدير الدرجات بامتحانات الفصل الدراسي الثاني تقديرا لدورهم في الارتقاء بالعملية و لا سيما أنهم يحملون أعظم رساله ألا و هى رسالة العلم  .

 وأكد مدير التعليم على جميع المشاركين فى أعمال  تقدير الدرجات بضرورة التحلى بالشفافية والمصداقية والدقة أثناء أداء عملهم وأنه لا داعى للسرعة فى أداء العمل المكلفين  به من أجل صالح  الطلاب والحصول على حقوقهم كاملًة .

 وفي ذات السياق، تابع  وكيل تعليم مطروح سير العمل بلجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية موجهاً أعضائها بضرورة الجدية في العمل والسرعة والدقة في الاداء والمصداقية والامانة المهنية أثناء أداء عملهم من أجل صالح الطلاب .

وكان طلاب الشهادة الإعدادية فى محافظة مطروح ، قد انتهوا من أداء امتحانات الفصل الدراسي الأول ٢٠٢١/ ٢٠٢٢، بعد مارثون امتحاني استمر لمدة أسبوع وسط اجراءات احترازية وقائية من تداعيات جائحة فيروس كورونا.