الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة الأقصر: إعلان نتائج امتحانات الترم الأول في هذا الموعد

كشكول

أكد الدكتور محمد محجوب عزوز رئيس جامعة الأقصر، أنه سيتم إعلان جميع النتائج خلال 72 ساعة لجميع الكليات لدور يناير 2022م وفقًا للبرنامج الزمني المحدد، تيسيرًا على أبناءنا الطلاب وتنفيذًا لقرارات وتوجيهات المجلس الأعلى للجامعات برئاسة الدكتورخالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بشأن سرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب بالسرعة المطلوبة والاستعداد للفصل الدراسي الثاني بكافة الكليات وفق الجدول الزمني.

واعتمد رئيس الجامعة، أولى نتائج دور يناير لكلية الحاسبات والمعلومات بالجامعة يوم الخميس الماضي، موجها الشكر لإدارة كلية الحاسبات والمعلومات، ومركز المعلومات وشئون الطلاب وأعضاء الكنترولات لإلتزامهم بالبرنامج الزمني.

وأكد رئيس جامعة الأقصر، أهمية إعلان نتائج الامتحانات لمساعدة الطلاب وتمكينهم من التسجيل للمقرارات الدراسية للفصل الدراسي الثاني والذي يبدأ يوم 19فبراير الحالي بجميع الجامعات المصرية.

موعد إعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجامعات

وتبدأ الجامعات، في إعلان نتائج الامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2021/2022، مع نهايات شهر فبراير الجاري، وبدأت إجازة منتصف العام من يوم السبت الموافق 5 فبراير، وتنتهي يوم الخميس الموافق 17 فبراير 2022، على أن يبدأ الفصل الدراسي الثاني في 19 فبراير 2022.

ووجه الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بسرعة الانتهاء من أعمال الكنترولات وإعلان النتائج للطلاب بالسرعة المطلوبة، خلال أعمال امتحانات الترم الأول من العام الجامعي الحالي 2021/2022، لتمكينهم من تسجيل المُقررات الدراسية مع بداية الفصل الدراسي الثاني بكافة الكليات التي تعتمد على نظام الساعات المُعتمدة.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الجامعي الحالي، بدءا من نهايات شهر فبراير المقبل.