الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

12 فبراير.. تدريب معلمي الأزهر عن التحول الرقمي فى التربية الرياضية

كشكول

بدأ قطاع المعاهد الأزهرية، برنامح تدريبي في تنمية قدرات العاملين بمنطقة سوهاج الأزهرية لجميع معلمي وموجهي العموم التربية الرياضية.

وأكد الدكتور محمد حسانين عبداللاه، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، أن فعاليات البرنامج التدريبي لتنمية مهارات معلمي وموجهي التربية الرياضية، تستهدف "لقاءات صقل معلمي وموجهي التربية الرياضية".

أشار الى أن البرنامج التدريبي تنفذه إدارة رعاية الطلاب تحت إشراف وحضور شومان محمد أحمد، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب بالتعاون مع إدارة التدريب برئاسة الدكتور موهوب عيسي.

أوضح أن فاعليات التدريب لمعلمي ومعلمات التربية الرياضية بالإدارات، سوف ينطلق في الفترة من (12-14) فبراير الجارى، وسوف يستهدف إلقاء الضوء علي استخدام التحول الرقمي في التربية الرياضية وكيفية إعداد المسابقات وتقييم درس التربية الرياضية وكيفية حساب دعم النشاط الرياضي، والإصابات وكيفية عمل الإسعافات الأولية لها.

اشار الى أن موجهي العموم قد انتهت فاعليات تدريبهم أمس الاثنين، والتى استمرت لمدة ثلاثة أيام.

حاضر في البرنامج التدريبي المدرب شريف الشندويلي، من إدارة التدريب عن التعريف بالتحول الرقمي وأهدافه ومميزاته في المجال الرياضي ، والدكتور محمد عسكر ، من إدارة رعاية الطلاب عن  إعداد المسابقات وتقييم درس التربية الرياضية وكيفية حساب دعم النشاط الرياضي ، والإصابات وكيفية عمل الإسعافات الأولية لها.