السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أبو زيد: مراجعة دقيقية وأكثر من مرة لأوراق إجابات طلاب الشهادة الإعدادية بسوهاج

كشكول

أكد الدكتور عربي أبوزيد وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج على ضرورة المراجعة الدقيقة أكثر من مرة لأوراق إجابة الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية.

كما شدد على التأكد من تصحيح جميع الجزئيات بالورقة الامتحانية ومراجعة جمع الدرجات وعمليات الرصد لضمان تكافؤ الفرص وحصول أبناءنا الطلاب على حقوقهم كاملة.

جاء ذلك خلال تفقده للجنة تقدير الدرجات وأعمال تصحيح امتحانات الشهادة الإعدادية بمدرسة الإعدادية الحديثة بنات بسوهاج.

رافق وكيل الوزارة بجولته، إيمان خميس رئيس لجنة تقدير الدرجات في امتحانات الشهادة الإعدادية بسوهاج، و سامية الشريف مدير إدارة التعليم الاعدادي المركزي بالمديرية وموجهي عموم المواد الدراسية المختلفة بديوان المديرية والإدارات التعليمية المختلفة.

وطالب أبو زيد بأهمية تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا من تطهير وتعقيم جميع لجان التصحيح لحماية وأمن وسلامة المعلمين المشاركين في أعمال التصحيح.

وكانت محافظة سوهاج قد شهدت انتظام عدد ٩٢٦٩٥ طالب وطالبة في امتحانات الشهادة الإعدادية العامة والمهنية موزعين على ٤٨٧ لجنة امتحانية على مستوى المحافظة.

الجدير بالذكر، أن امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة سوهاج قد انتهت الأسبوع الماضي وسط إجراءات احترازية مشددة لوقاية الطلاب والمراقبين من مخاطر الإصابة بجائحة فيروس كورونا.