الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

أحمد راشِد وسلُّومة يتفقدان معرض الأنشطة الطلابيّة بمنتدى شباب الجيزة"

كشكول

تفقّد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، و أشرف سَلُّومَة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، معرض الأنشطة الطلابيّة، بمنتدي شباب الجيزة "حِلمک فكرة" .

 اشتمل المعرض على عددٍ من انجازات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوريّة، والمشروعات العِملاقة في شتّي المجالات التي تحقّقت في عهده على مدار السبع سنوات الماضية، وكذا المُبادرات الهادفة، ومن ضِمنها الإهتمام بذوي الهِمم ومبادرة حياة كريمة ومشروع تطوير المناطق العشوائيّة والغير آمِنة والمبادرات الصحيّة. 

كما اطلع الحاضرون  علي عددٍ من الإبتكارات الطلابيّة في مجالات التعليم والبحث العلمي ومنها تنفيذ مشروع روبوت للكشفِ عن المعادن والمتفجِّرات عن طريق خاصية البلوتوث، وكذا مُنتجات لطلّاب الإدارات التعليميّة. 

وأكّد مُحافظ الجيزة عٓقب تَفقُّد معرض الأنشطة الطلابيّة أنهُ فخورٌ بالمُستوى الثقافي والعِلمي للطلاب من النشء،  مُوجِّهًا بضرورة الاهتمام بهم والعمل على تنميةِ قُدراتهم، وذلک لما يُمثِّلونهُ من نواةٍ للقيادات المستقبليّة.

التربية البيئية والسُكَّانيّة والصحيّة، التربية الإجتماعية، الموهوبين والتعلُّم الذكي، الصحافة، التغذية، التربية الفنية، الوحدة المنتجة، تكافؤ الفُرص، تربية نفسية، مكتبات.