الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"قطاع المعاهد" يكلف مشرفي التغذية بمهام أمناء المعامل.. مستند

كشكول

أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، عن تكليف "مشرفي التغذية" للقيام بمهام ''أمناء المعامل'' بجانب عملهم سدآ للعجز في امناء المعامل.

وقال المنشور الذى حصل موقع "كشكول" على نسخة منه:" إن الدكتور سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، و الدكتور محمد الضوينى وكيل الأزهر، وافقا على المذكرة المقدمة من مدير عام الإدارة العامة للمعامل والوسائل التعليمية بشأن تكليف مشرفي التغذية للقيام بمهام أمناء المعامل بجانب عملهم وذلك لوجود عجز فى وظيفة فنى معمل.


وقال يرجي التنبيه على مسئول المعامل، ومسئول التغذية بمنطقتكم الموقرة بمراعاة البنود التالية:

1- سد العجز فى أمناء المعامل فى المرحلة الثانوية ثم المرحلة الإعدادية من أمناء المعامل المتواجدين فى المرحلة الابتدائية.

2- بعد الانتهاء من البند الأول تماماوبكل دقة يتم عمل حصر بأسماء المعاهد بالمرحلة الابتدائية، التى بها عجز فى امناء المعامل وكذالك المعاهد بالمرحلة الإعدادية إن وجد .

3- بعد الانتهاء من البند الثاني تماماً وبكل دقة يتم التعاون بين مسئول المعامل ومسئول التغذية بالمنطقة العمل حصر باسماء، وبيانات المتواجدين في تلك المعاهد التي بها عجز في أمناء المعامل.

 

 

سد العجز في أمناء المعامل في المرحلة الثانوية ثم المرحلة الإعدادية من أمناء المعامل المتواجدين في المرحلة الابتدائية .

 

بعد الانتهاء من البلد الأول تماماً وبكل دقة يتم عمل حصر بأسماء المعاهد بالمرحلة الابتدائية التي بها عجز في أمناء المعامل.

 

 

4 - بعد الانتهاء من البند الثالث تماماً وبكل دقة لا ينقل مشرف التغذية من المعهد الذي يعمل به بأي حال من الأحوال بمعنى أنه إذا وجد معهد به مشرف تغذية وأمين معمل معاً في معهد واحد ، ووجد بجوار ملهم معهد آخر لا يوجد به امين معمل ولا مشرف تغذية "ينقل أمين المصل إلى هذا المعهد ومشرف التغذية ببقي في معهده لسد العجز

 

5- بعد الانتهاء من البنود السابقة يتم ارسال حصر باسماء المعاهد التي بها عجز في أمناء المعامل، وأسماء وبيانات مشرفي التغذية المتواجدين بالمعاهد فى تلك المعاهد الى الاداارة العامة للمعامل والوسائل التعليمة بقطاع المعاهد الأزهرية على نقطة سيستم (المكتبات) وذلك للتواصل مع الإدارة العامة للتدريب لتأهيل مشرقي التغذية للقيام بمهام أمناء المعامل بجانب عملهم .