الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
أزهر

"أزهر كفرالشيخ" يؤكد على تذليل العقبات للمعاهد المرشحة للجودة

كشكول

وجه الدكتور عبدالناصر شهاوي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة كفرالشيخ الأزهرية؛ رجال المتابعات الميدانية بالمنطقة، بتذليل أي عقبات تواجه المعاهد المرشحة للجودة والعمل علي حلها، كما تابع مدي تواجد الموجهين بالمعاهد وتفعيل الدور الخاص بهم، موجهاً بإحالة المقصرين منهم للتحقيق علي الفور.

 جاء ذلك خلال الاطلاع على تقارير المتابعات الميدانية اليوم السبت الموافق 5 مارس 2022م، أثناء اجتماع رئيس المنطقة بموجهي عموم ومديري المراحل التعليمية، بمقر إحدى قاعات الكمبيوتر التعليمي بديوان المنطقة، وبحضور مدير إدارتي التوريدات والخطة والمنهج بالمنطقة.

 ومن جانبه شدد رئيس المنطقة خلال الاجتماع علي ضرورة متابعة أعمال الأمن والسلامة بداخل المعاهد ورصد أي حالات تعدي خارجية علي أملاك الأزهر أو المساس بمباني المعاهد وحدودها، موجهاً بعدم التهاون في هذا الأمر والقيام علي الفور بتشكيل لجان من الإدارة الهندسية والشئون القانونية وبحضور مدير المرحلة المختص بالواقعة لبحث أي حالات في هذا الشأن واتخاذ ما يلزم من إجراءات رادعة حيال أي تعديات. 

 كما تطرق الإجتماع لمتابعة تواجد جميع الكتب الدراسية بين أيدي الطلاب، ومناقشة أمور سد العجز وترحيل الزيادة في كافة التخصصات. وفي النهاية حرص رئيس المنطقة علي فتح باب الحوار للحضور لمناقشة كافة الإيجابيات والمعوقات التي تواجه سير العملية التعليمية بالمعاهد لبحثها وطرح الحلول والمقترحات المناسبة لها.