الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بنت البحيرة " هنا أبو الفضل " أول الجمهورية بمسابقة " الحديث التلفزيوني"

كشكول

أشادت المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة بمستوى الطلاب فى مراحل التعليم الأساسى كما أشادت بالأحاديث الصحفية التي أجريت من خلال الطلاب مع المسئولين وكذا المقالات المكتوبة أو الاحاديث الصحفية التي استعرضت إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية خلال السنوات الأربع الماضية،

محافظة البحيرة .

جاء ذلك، خلال تكريمها للطالبة " هنا جمال أبو الفضل " الطالبة بالصف الخامس الإبتدائى بمدرسة التحرير الإبتدائية التابعة لإدارة بندر دمنهور التعليمية، بمناسبة حصولها علي المركز الأول علي مستوى الجمهورية فى مسابقة الحديث الإلكترونى " التلفزيونى " عن محافظة البحيرة، بالمسابقة التي نظمتها وزارة التربية والتعليم.

 

كانت " هنا أبو الفضل " قد أجرت حواراً جريئاً مع المهندسة نادية عبده محافظ البحيرة، حول الإنجازات التى تحققت علي أرض المحافظة، في السنوات الأخيرة، موثقة بالصوت والصورة.

الحوار نال إعجاب مشاهديه، خاصةً، أنه يتسم بالموضوعية والحيادية، مما عزز به فرصتها في الفوز، حتي حصلت على المركز الأول علي مستوي الجمهورية.

الطالبة " هنا أبو الفضل " أشارت إلى أن فوزها بالمركز الأول علي مستوي الجمهورية، جاء بفضل المولي عز وجل، ثم بفصل رعاية  محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وصفاء صباح موجه عام الصحافة بتعليم البحيرة، و إيناس الفار مسئول الصحافة بمدرسة التحرير الإبتدائية بدمنهور إدارة بندر دمنهور،ومنه غزال مديرة المدرسة.

هنا جمال أبو الفضل،أكدت أيضاً، علي أن فوزها بالمركز الأول بمسابقة الأحاديث الإلكترونية علي مستوي الجمهورية، هو البداية لطريق تحلم به، وستواصل فيه حتي تحقيق أحلامها، في هذا المجال.