الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة حلوان تدشن حملة لدعم مستشفى الناس بالتعاون مع مجلس القبائل والعائلات المصرية

كشكول

قامت جامعة حلوان تحت رعاية الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة وإشراف وتنفيذ الدكتور خالد عبدالغفار القاضي عميد كلية الاقتصاد المنزلي ومستشار رئيس جامعة حلوان للتواصل المجتمعي، بتدشين حملة لدعم مستشفى الناس للقلب شارك فيها مكتب العمل التطوعي بكلية الاقتصاد المنزلي ومجلس التواصل المجتمعي بالجامعة، وقد تم تفقد جميع  منشآت المستشفى التي تميزت بعظمة ودقة التقنيات التي تعمل بها ما يحقق أقصى خدمة للمرضى وهم معظمهم من الأطفال.

وأكد الدكتور ممدوح مهدي القائم بعمل رئيس الجامعة، دور جامعة حلوان في التواصل المجتمعي والدعم والمساعدة والمساهمة من أجل تقديم كافة سبل الدعم لجميع أفراد المجتمع المحيط لخلق بيئة أفضل للمعيشة ما يحقق تقدم المجتمع وازدهاره.

وعقب زيارة المستشفى دعا الدكتور خالد القاضي عميد كلية الاقتصاد المنزلي ومستشار الجامعة للتواصل المجتمعي، إلى دعم هذه المستشفى الخيري التي تقدم أعظم خدمه لقلوب أطفال من أبناء مصر من الطبقات التي تحتاج دعمنا جميعا.

وقدم بخالص الشكر والتقدير للمتبرعين من أعضاء هيئة التدريس بكلية الاقتصاد المنزلي ولجنة التواصل المجتمعي، مقدما الشكر والتقدير للدكتور عماد حمدي والدكتور محمد إسماعيل بإدارة المستشفى لإتاحة الفرصه لكافة الزائرين من وفد الجامعة للتعرف على جميع منشآت المستشفى.

وخلال زيارة قافلة جامعة حلوان حضر الإعلامي زين العابدين الشريف المستشار الإعلامي للقبائل والعائلات المصرية، الذي أشاد بعظمة الأداء والتقنيات بالمستشفى، مشيرًا إلى أنه سوف يتم زيارة العديد من المستشفيات بالتنسيق مع مجلس التواصل المجتمعي بجامعة حلوان.

كما حضر الزيارة من كلية الاقتصاد المنزلي الدكتور نعيم رابح وكيل الكلية لشئون الطلاب والدكتور وليد شعبان خبير ريادة الأعمال بالجامعة، والدكتورة إيناس عصمت، والدكتورة مني عرفه مكتب العمل التطوعي، ونهى راضي مدير العلاقات العامة والإعلام، وسمية سليم مدير مكتب وكيل الكلية واتحاد الطلاب ولفيف من طلاب برنامج التغذية العلاجية.

وحضر من لجنة التواصل المجتمعي بالجامعة الدكتور محمد سامي، والدكتورة هبه شاكر كلية التجارة، ومحمود سعد مدير عام الخطة والموازنة بالجامعة، وعبدالرحيم أمين اللجنة التنسيقية بمجلس التواصل المجتمعي.