الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل

الإسكندرية الأزهرية تعقد التصفيات النهائية لمسابقة المعلمة القدوة برياض الأطفال

كشكول


عقدت منطقة الإسكندرية الأزهرية التصفيات النهائية لمسابقة المعلمة القدوة بمرحلة رياض الأطفال على مستوى معاهد الإسكندرية الأزهرية، والتي تهدف المسابقة لتفعيل دور المعلمة في تنمية الهوية الوطنية لدى طفل الروضة من خلال تجسيد إنجازات الدولة في الآونة الأخيرة، كما تهدف إلى تحفيز المعلمات المتميزات وتكريمهن، والمساهمة في إعداد كفاءات المستقبل في ميدان تعليم رياض الأطفال وترسيخ ثقافة التمييز والابتكار لدى المعلمات.
 وأقيمت التصفيات تحت إشراف لجنة تكونت من سلامة سليمان القط مدير التعليم الإعدادي، وفاتن عطية موجه عام رياض الأطفال، وسمير عمر مدير إدارة التوجيه الفني، وسارة محمود عضو فني بإدارة رياض الأطفال، وبحضور وعصام آدم مدير الكمبيوتر التعليمي، وعادل حجر عضو إدارة الأمن.

وفاز في التصفيات النهائية المعلمات:
شيماء أحمد عبدالرحمن من معهد الإمام الشافعي بالمركز الأول، وآلاء ممدوح عبدالحليم من معهد برج العرب بالمركز الثاني، وسيتم تصعيد صاحبة المركز الأول للمشاركة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية بقطاع المعاهد الأزهرية. 

وقد كرم الشيخ خميس محمد، وعلاء العريان المعلمات المشاركات في التصفيات النهائية؛ تقديرًا لجهودهن، بحضور وسلامة سليمان القط مدير التعليم الإعدادي، والأستاذة فاتن عطية موجه عام رياض الأطفال، والأستاذ مجدي عزام سكرتير المنطقة، والأستاذ سارة محمود عضو فني بإدارة رياض الأطفال.