رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

مراجعة الفقه للصف الأول الإعدادي الأزهري 2022

الجمعة 06/مايو/2022 - 12:03 م
كشكول
حسن المنياوي
طباعة
Advertisements


يستعد طلاب الإعدادية الأزهرية لمراحل النقل والشهادة لأداء امتحانات نهاية العام مع انطلاق شهر مايو المقبل، وذلك وفقًا للجدول الزمني المحدد من قبل إدارة قطاع المعاهد الأزهرية التي أعلنت عن كافة الجداول للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة بداية من الابتدائية ختامًا بالشهادة الثانوية الأزهرية 2022.

ويقدم لكم موقع كشكول التعليمي، خلال سلسلة مطولة مجموعة من المراجعات لامتحانات المرحلة الإعدادية الأزهرية بجميعها صفوفها الثلاثة، وذلك حتى يتسنى لطلاب الحصول على المراجعات النهائية خلال الفترة الحالية قبل بدء الامتحانات، من أجل فهم ما تم شرحه خلال الفصل الدراسي الثاني.

مراجعة مادة الفقه لطلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري
ونقدم لكم في حلقتنا اليوم، مراجعة شاملة لمادة الفقه لطلاب الصف الأول الإعدادي، والتي تقدمها مجموعة كبيرة من معلمي الأزهر الشريف لمساعدة الطلاب في مراجعة المنهج كاملًا قبل انطلاق الامتحانات، وللتأكيد على ما تم دراسته خلال الفصل الدراسي الحالي بالكامل والتعرف على شكل الامتحانات النهائي للطلاب المقرر تواجده في ورقة الامتحانات.

ويمكن لطلاب الصف الأول الإعدادي الأزهري الحصول على المراجعة الشاملة لمادة الفقه، من خلال الدخول على الرابط التالي، وهو الرابط الوحيد المخصص لطلاب المرحلة الإعدادية الازهرية عامة ويمكنهم من خلال الحصول على العديد من المراجعات المختلفة لعدد من المواد المقررة عليهم في الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني.

مواعيد امتحانات الإعدادية الأزهرية
تنطلق الامتحانات بجميع المعاهد الأزهرية للصفوف المختلفة يوم 7 مايو، والتفصيل على النحو التالي:
صفوف النقل بالمعاهد الابتدائية الأزهرية: امتحانات الدور الأول تبدأ السبت 7 مايو، وامتحانات الدور الثاني تبدأ السبت 16 يوليو.
صفوف النقل بالمعاهد الإعدادية الأزهرية: امتحانات الدور الأول تبدأ السبت 7 مايو، وامتحانات الدور الثاني تبدأ السبت 16 يوليو.
صفوف النقل بالمعاهد الثانوية: امتحانات الدور الأول تبدأ السبت 14 مايو، وامتحانات الدور الثاني تبدأ السبت 16 يوليو.
امتحانات الشهادات بالمرحلة الابتدائية: الدور الأول يبدأ الأربعاء 25 مايو، والدور الثاني يبدأ الأحد 31 يوليو.
امتحانات الشهادات العامة بالمعاهد الإعدادية: الدور الأول يبدأ الأربعاء 25 مايو، والدور الثاني يبدأ الأحد 31 يوليو.
امتحانات الشهادات العامة بمعاهد القراءات: الدور الأول يبدا السبت 14 مايو، والدور الثاني يبدأ الأحد 31 يوليو.
امتحانات الشهادات العامة بالمعاهد الثانوية: الدور الأول يبدأ الخميس 2 يونيو، والدور الثاني يبدأ السبت 27 أغسطس.
Advertisements
ads
Advertisements