الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

المتهم بقتل شقيقته في المنيرة: «كنت باخد السكينة من إيدها»

كشكول


أدلى المتهم بقتل شقيقته في منطقة المنيرة الغربية باعترافات تفصيلية لجريمته عقب نجاح مباحث الجيزة في إلقاء القبض عليه بعد هروبه من مسرح الجريمة. 

وسرد المتهم أمام فريق البحث بقيادة العميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة تفاصيل جريمته، قائلا إنه متزوج ويقيم برفقة زوجته في شقة أخرى بعيدا عن منزل العائلة إلا أنه يتردد على والدته من فترة لأخرى للاطمئنان عليها وعلى شقيقته المطلقة.

وأضاف أنه عندما ذهب للاطمئنان على أحوالهما فوجئ بعدم عودة شقيقته بالمنزل لساعة متأخرة من الليل وهو ما كان تسبب في خلاف له معها للتنبيه عليها مرارا بعدم الخروج والمكوث لوقت متأخر خارج المنزل خاصة أنها ربة منزل ولا تعمل بعد انفصالها عن زوجها منذ عدة سنوات. 

وأشار المتهم إلى أنه فور عودة شقيقته للمنزل عاتبها على عصيانها أوامره والتأخر خارج المنزل ما ساهم في الإساءة إلى سمعتها بين أهالي المنطقة ومعايرة جيرانه لها بسلوكها فنشبت بينهما مشادة كلامية وتطور الأمر إلى مشاجرة انتهت بمقتل الأخت بطعنة في الرقبة. 

واستمع فريق البحث برئاسة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة لأقوال والدة المتهم والمجني عليها والتي قالت إن ابنتها عندما تشاجرت مع شقيقها هرعت إلى المطبخ واستلت سكين حاولت ضرب شقيقها به إلا أنه أثناء استخلاصه السكين من يدها ضربها في رقبتها وأسرعت أسرتها بنقلها إلى مستشفى إمبابة المركزي إلا أنها فارقت الحياة. 

وقال المتهم ذات الأقوال التي أدلت بها والدته مؤكدا أنه لم ينوي قتلها وانها عندما حاولت ضربه بالسكين استخلصها من يدها فأصابتها في رقبتها. 

التحريات التي أجريت بإشراف اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث كشفت أن المتهم فر هاربا بعد ارتكابه الواقعة ونجحت قوة أمنية برئاسة المقدم أحمد السويركي وكيل فرقة المنيرة الغربية والرائد محمد إدريس رئيس مباحث المنيرة الغربية في إلقاء القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الى النيابة العامة التي تولت التحقيق.