رئيس التحرير
شيماء جلال
Advertisements

إصابة طالب إثر سقوطه من أعلى منزله بالمنوفية

الخميس 23/يونيو/2022 - 12:21 م
كشكول
نورهان عبدالرحمن
طباعة
Advertisements

أُصيب طالب إصابه بالغة عقب اختلال توازنه وسقوطه من أعلى منزله أثناء اللعب بطيارة ورقية، وتم تحويله لمستشفى شبين الكوم التعليمي بمحافظة المنوفية، ويحاول الأطباء بقسم الطوارئ التعامل مع الحالة، وإنقاذ حياته وتقديم الخدمات الطبية اللازمة له.

وبالانتقال والفحص، تبيَّن إصابة (إ. ه‍. إ.) البالغ من العمر 10 سنوات، مقيم قرية البتانون التابعة لدائرة مركز شبين الكوم، بإصابات بالغة، بعد سقوطه من علو، وبالكشف الطبي على الحالة تأكد إصابته بكسور متعدده، ونزيف على الصدر والبطن، وبسؤال والدته أوضحت، أن ابنها كان يلعب بطيارة ورق على سطوح المنزل في الدور الثالث واختل توازنه وسقط على الأرض.

واتخذت القوة الأمنية التابعة لمركز شبين الكوم، كافة الإجراءات القانونية، وسؤال أسرته وشهود العيان، وحررت محضر بالواقعة حمل رقم 7849 إداري المركز لسنة بعد 2022، وإرفاق التقرير الطبي عن الحالة، فيما أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات في الحادث.

وترجع أحداث الواقعه لتلقي اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد بورود بلاغ من المستشفى التعليمي، باستقبال طالب من قرية البتانون، دائرة المركز، مصاب بإصابات بالغة، بعد سقوطه من علو، ويخضع للعلاج داخل المستشفى، وعلى الفور، تم الدفع بقوة أمنية لتحقيق في الواقعة.

Advertisements
ads
Advertisements