الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم مطروح: الصحافة المدرسية تحصد مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية

كشكول

هنأ عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح، طلاب تعليم مطروح والمدارس الفائزة بالمراكز الأولى والمتقدمة على مستوى الجمهورية في مسابقتيِّ المعارض الصحفية والمجلة الإلكترونية التابعة لأنشطة الصحافة المدرسية، متمنيًا لهم وافر التوفيق وتحقيق المزيد من التفوق لرفع اسم المحافظة عاليًا بمختلف المسابقات التي تنظمها الوزارة على مستوى الجمهورية.

وأوضح عمرو شحاتة، أن تعليم مطروح حققت المركز الأول جمهوريًا في مسابقة المعارض الصحفية لمرحلة التربية الخاصة، وحصلت مدرسة "الشهيد طه ساطور الثانوية"، على المركز الثاني في مسابقة المجلة الإلكترونية على مستوى الجمهورية، بالإضافة إلى تحقيق مدرسة الحمام التجارية بنات المركز الرابع في ذات المسابقة.

وأهدى وكيل تعليم مطروح، إنجاز الصحافة المدرسية إلى اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح؛ لدعمه المستمر للمنظومة التربوية وحرصه الدائم على تحقيق التميز العلمي والتفعيل النموذجي للأنشطة التربوية.

وأكد عمرو شحاتة، أن حصول تعليم مطروح على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية بمسابقتي المجلة الإلكترونية والمعارض الصحفية تُعد استمرارًا لجملة  الإنجازات التي حققها  تعليم مطروح في كافة الأنشطة التربوية والطلابية بالمسابقات المركزية على مستوى الجمهورية.

وأشاد وكيل تعليم مطروح،  بإنجاز المناظرات وحصول تعليم مطروح على مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية، موجهًا الشكر لتوجيه عام الصحافة المدرسية، داعيًا الموجهين والأخصائيين لبذل مزيد من الجهد والإخلاص والتفاني في العمل، للحفاظ على المستوى المتقدم المتميز لطلبة وطالبات تعليم مطروح في كافة الأنشطة والتطلع دائمًا لمراكز أفضل ومستوى أعلى.