السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

سيدة تختطف رضيعًا من والدته والأمن ينجح فى إعادته بالمنوفية

كشكول

تقدمت ربة منزل ببلاغ للجهات الأمنية بمحافظة المنوفية، تتضرر فيه من اختطاف طفلها الرضيع على يد إحدى جيرانها، عن طريق المغافلة بعدما أوهمتها بالتحرك من المنوفية إلى القاهرة للتسوق، وغافلتها واختطفت طفل رضيع عمره 45 يومًا واختفت.

حمل المحضر رقم 13065 جنح مركز قويسنا لسنة 2022، وتم التحفظ على المتهمة، لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة والتحقيق معها، وسؤال شهود العيان، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث.

واستقبل اللواء سالم الدميني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بتضرر ربة منزل من جارتها، واتهامها بخطف طفلها الرضيع البالغ من العمر 45 يومًا، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث للتأكد من صحة البلاغ والعمل عليه، بالتعاون مع قطاع الأمن العام.

وأوضح مصدر أمني ، أن "د، خ، م"، 22 عاما، مقيمة إحدى قرى محافظة المنوفية، تقدمت ببلاغ ضد جارتها "إ، ح، ع"، 44 عاما، وذلك بعد إقدام الأخيرة على خطف طفل الأولى الرضيع، وتم التأكد من صحة الواقعة والتنسيق مع كل الإدارات المعنية في وزارة الداخلية، لسرعة كشف ملابسات القضية، والقبض على المتهمة وإعادة الطفل لذويه.