السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الآن رابط نتيجة شهادة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022

كشكول

رابط نتيجة شهادة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022.. يبحث طلبة وطالبات الدبلوم التجاري، عبر محركات البحث العالمية جوجل وتويتر، عن نتيجة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022.

ويترقب الطلاب وأولياء الأمور لظهور النتيجة حتى يحصلوا على شهادة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022، وذلك بعد أن  انتهى لآلاف من طلاب دبلوم التجارة  امتحاناتهم بالفعل منذ عدة أيام في جميع المحافظات.

 

موعد إعلان نتيجة شهادة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لازالت جارية حتى الآن.

وشدد المصدر، أنه من المتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة المقبلة بداية يوليو المقبل، ووفقًا لما تتبعه وزارة التربية والتعليم في كافة المراحل التعليمية هذا العام.

وستظهر نتيجة دبلوم التجارة 2022 عبر بوابة إلكترونية فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم وليس من داخل المدارس وهو إجراء ضمن حزمة من السياسات التي تنهجها الدولة للتحول الرقمي والميكنة الحكومية.

 

رابط نتيجة شهادة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022

والجدير بالذكر أن  وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حددت رابط للحصول على شهادة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022 عقب ظهورها رسميًا لمعرفة الدرجات التي حصلت عليها

وللاستعلام عن نتيجة دبلوم التجارة برقم الجلوس فقط يمكنك الضغط على الرابط التالي من

https://fany.emis.gov.eg/

وذلك فور اعتمادها رسميًا ورفع النتائج على البوابة الرسمية لظهور النتائج، دون الحاجة إلى مجهود ووقت أكبر يتطلب للذهاب إلى المدرسة التابع لها الطالب والحصول على الشهادة.

وتعد شهادة دبلوم تجارة برقم الجلوس 2022 من أهم ما يتساءل عنه العديد من الطلاب خلال الفترة الراهنة، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة الدرجة التي على أساسها تتحدد المرحلة التالية للطالب.

 

اقرأ أيضاً

فتح باب التقديم بمسابقة الـ30 ألف معلم ..السبت المقبل