الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

«طلاب من أجل مصر» تشارك في احتفالية ذكرى 30 يونيو بالوادي الجديد

كشكول




شاركت أسرة «طلاب من أجل مصر» بجامعة الوادي الجديد فى الاحتفالية التى نظمها عدد من الأحزاب السياسية والقوى الشعبية بالمحافظة بمناسبة إحياء الذكرى التاسعة  لثورة 30 يونيو، تحت إشراف الإدارة المركزية لرعاية الشباب و برعاية الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد والأستاذ الدكتور أحمد سيد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 

وقال الدكتور أحمد حرباوى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وأمين عام أسرة طلاب من أجل مصر بالجامعة، إن مشاركة أسرة طلاب من أجل مصر فى الإحتفال بذكرى ثورة  30 يونيو تقديرا من طلاب الجامعة لما تشهده البلاد من نهضة وتنمية حقيقية واستقرار للدولة المصرية على كافة الأصعدة.

وأضاف في تصريحات له، أن «ثورة 30 يونيو صححت مسار البلاد، فهي فخر واعتزاز لكل مصرى استطاع أن يصنع قراره بيده، موضحا  أن نضع مصلحة الوطن فوق كل إعتبار، ونستلهم من روح الثورة العزيمة والإصرار على النجاح والتقدم، لتحقيق مزيد من الإنجازات».

وبعث الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادى الجديد برقية تهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى التاسعة لثورة 30 من يونيو.

وقال الدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس الجامعة  فى برقية التهنئة:" بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن اساتذة واعضاء هيئة التدريس وجميع العاملين بالجامعة  يسعدني أن أبعث لفخامتكم بخالص التهنئة بمناسبة حلول الذكرى التاسعة لثورة 30 يونيو والتي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن  حيث صنع الشعب المصري واحدة من أعظم الثورات في التاريخ ليستعيد هويته وينقذ البلاد من الفوضى  وتمارس الدولة هيبتها ودورها الوطني في بناء الحاضر والمستقبل