الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

بدء استقبال درجات طلاب الدبلومة الأمريكية للقبول بالجامعات

كشكول



أعلن موقع التنسيق الإلكتروني، بدء استقبال درجات طلاب الدبلومة الأمريكية من خلال حسابهم علي موقع 7437، وذلك حتي 31 من أغسطس القادم. 

وأشار موقع التنسيق الإلكتروني، إلى أنه علي جميع الطلاب الحاصلين على شهادة الدبلومة الأمريكية هذا العام 2018 و الراغبين فى التقدم بأوراقهم لمكتب التنسيق للقبول بكليات الجامعات الحكومية او المعاهد العليا الخاصة التابعة لوزارة التعليم العالى وكذلك الطلاب الراغبين فى استخراج إفادات موجهة لكلية الشرطة أو الكليات العسكرية عليهم إرسال درجاتهم من خلال حسابهم على موقع ال(collageboard) الى كود 7437 حتي 31 أغسطس.

و لن يتم قبول أوراق أى طالب و كذلك لن يتم استخراج أى إفادات إلا بعد التأكد من وصول الدرجات. 

وطالب موقع التنسيق الإلكتروني، طلاب الدبلومة الأمريكية إرسال درجاتهم من خلال حسابهم علي موقع الجهة المنظمة للاختبارات إلي كلية الهندسة جامعة القاهرة حساب 7437 باستخدام sending SAT score.  

وأكد الموقع للطلاب، أنه في حالة اختيار sending SAT scores تستغرق للوصول إلكترونيا من 10 الى 15 يوم، وفِي حالة اختيار Rush sending SAT scores تستغرق للوصول إلكترونيا من 2 إلى 5 أيام. 

وأكد موقع التنسيق أن الحساب يعبر عن طالب بعينه و لا يتم الاعتداد الا بحساب واحد لكل طالب و يرجي التوجه بطلب الي الجهة المنظمة لإختبارات الSAT لضم الحسابين في حساب واحد . 

وأشار الموقع إلى أنه حالة وجود اى استفسار أو سؤال يمكنك الاتصال من أى مكان في العالم برقم تليفون :19468