الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. نكشف حقيقة تغيير وكيل وزارة التعليم بالقاهرة ونائب الوزير للثانوية العامة

كشكول

شهدت مديرية التربية والتعليم منذ مساء أمس حالة من التضارب بينها وبين وزارة التربية والتعليم نتيجة أنباء عن تغيير مدير مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة محمد عطيه ونقله إلي ديوان وزارة التعليم مع تعيين خالد عبد الحكم نائب الوزير لشئون امتحانات الثانوية العامة مكانه.

وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني اكتفت بالصمت دون تعليق بينما شهدت صفحات التواصل الاجتماعي تراجع عن التهاني بينما اكتفت بالصمت.

التغيرات

"كشكول " تواصل مع كلام القيادتين التي ذكر توليهما مناصب جديدة وأكد أنهما حتي تلك اللحظات لم يتم ابلاغها بآي اخبار تتعلق بهذا الشأن أو التغييرات.

ومن جانبها، كشفت مصادر في ديوان وزارة التربية والتعليم ل" كشكول " أن حركة التغيرات المرتقبة في المناصب القيادية في مديريات التربية والتعليم سواء في المحافظات أو في قيادات
ديوان وزارة التعليم لم تنتهي حتى الان، وأن الوزير التربية التعليم رضا حجازي، والجهات المسئولة لا زالت تراجع الاسماء المطروحة.

العام الدراسي الجديد

يذكر أن العام الدراسي ٢٠٢٢/ ٢٠٢٣ سوف ينطلق في الاول من شهر اكتوبر القادم في ٦٠ ألف مدرسة علي مستوي الجمهورية تضم ٢٥.٣ مليون طالب وطالبة بداية مرحلة رياض الاطفال وحتى الصف الثالث الثانوي.