الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 الموافق 21 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

إلهام شاهين تكشف أسباب عدم إنجابها

كشكول


حلت الفنانة المصرية إلهام شاهين، ضيفة على صالون ثقافي، على هامش مهرجان الإسكندرية السينمائي.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين، في الصالون الذي أقامه رئيس المهرجان المهندس عوف همام، بعضًا من جوانب حياتها الشخصية.

قالت "إلهام" إن عزوفها عن الإنجاب يعود إلى رغبتها في عدم الشعور بالأنانية تجاه أبنائها، خاصة وأنها كانت ستتركهم لشخص يعمل على تربيتهم لتركيزها على أعمالها الفنية.

وحرصًا على عدم تأثير مسيرتها الفنية، قررت النجمة المصرية عدم الزواج بعد تجربتين انتهتا بالفشل، فتقول إن أحد زوجيها كان يصاب بضيق حال عودتها متأخرة إلى المنزل، بسبب عملها اليومي على خشبة المسرح.

ونوهت "إلهام"، بحسب ما نقلته وسائل إعلام محلية، بأن زوجها الآخر كان يعترض في بعض الأحيان على سفرها خارج مصر لحضور أحد المهرجانات الفنية، حتى شعرت في هذه اللحظة بأن الزواج يعيق مسيرتها.

تعتبر النجمة المصرية أنها لم تحصر نفسها في أدوار بعينها طوال 101 فيلم سينمائي قدمته طوال سنوات عملها، فترى أنها قدمت للجمهور السيدة الطيبة، والعالمة، والجاهلة، والمسجونة، والمسؤولة، وغيرها الكثير.

على صعيد آخر، أشارت "إلهام" إلى أن مسلسل "بطلوع الروح"، المعروض في شهر رمضان خلال العام الجاري 2022، قد أرهقها، معتبرة أنها "طلّع روحها" بحسب تعبيرها.

وأعربت النجمة المصرية عن سعادتها لتكريم مخرجة "بطلوع الروح"، كاملة أبوذكري، في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته المقبلة، للجهود التي بذلتها في هذا العمل.