الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 الموافق 12 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

احتفالية بتعليم الدقهلية بمناسبة نصر أكتوبر

كشكول

نظمت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بقصر ثقافة المنصورة اليوم، احتفالية بمناسبة انتصارات اكتوبر  المجيدة الذي حققته قواتنا المسلحه المصرية في حرب اكتوبر المجيدة الذي ضرب أروع المثل في التضحية والفداء من أجل استقلال الوطن العزيز مصر والدفاع عنه ودحر العدوان.

وشارك في الاحتفالية ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة والعميدا.ح.احمد السويدي المستشار العسكري للمحافظة والدكتور عمرو فرج مدير عام اقليم شرق الدلتا ومدير ثقافة الدقهلية والدكتور ابراهيم صابر رئيس مجلس امناء جامعة حورس.

وفي بداية كلمته التي القاها نائب محافظ الدقهلية بالانابة عن محافظ الدقهلية الدكتور ايمن مختار نقل نائب المحافظ للحضور والمشاركين في الاحتفالية تحيات ومحافظ الدقهلية مشيرا انه كان حريصا علي الحضور لولا ارتباط طارئة بالعمل.

اكد "مختار" ان قواتنا المسلحة هي درع مصر الواقي الذي يحقق لها الأمن والأمان ويتصدى لكل من تسول له نفسه المساس بأستقرارها واضاف مختار ان هذه الذكرى الغالية ستظل نبراسا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة في مصرنا الغالية.

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري والوقوف دقيقة حداد علي ارواح الشهداء وتقديم عدد من الفقرات الفنيه شملت فقرة غنائية تواريخ المجد واسكتش عن حرب اكتوبر مقدم من قصر الثقافة وابوريت بشرة خير كورال مقدم من مدرسة الدلتا مودرن وفقرة فنية عزف بيانو ووفقرة غنائية بلغة الاشارة مقدمة من قصر ثقافة المنصورة.