الخميس 10 أكتوبر 2024 الموافق 07 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي

كشكول

 

 

يبحث الطلبة والطالبات وأولياء الأمور عن الرابط الخاص بعملية الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022، عبر محركات البحث "جوجل"، فقد تعمل الحكومة على التحول الرقمي، ومنها وزارة التربية والتعليم، التي تعمل على تقديم الخدمات المميزة التي يهتم الطلاب بجميع المراحل الدراسية إلكترونيا.

 

نستعرض فى تلك السطور عن رابط الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى 2022

 

وطالبت وزارة التربية والتعليم، فى بيانها أهمية الكود الخاص بالطالب أثناء عملية التقديم للصف الأول الثانوي عبر الرابط الخاص بالاستعلام عن أكواد الطلاب.

بينما ازداد بحث الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية عن كود الطالب للعمل على تقديم في المرحلة الثانوية

فلذلك عملت الوزارة على توفير رابط خاص بالاستعلام عن أكواد الطلاب من خلال الرقم القومي، فقد يمكن الدخول إليه على الرابط التالي: (https://office365.emis.gov.eg/).

 

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي 2022

 

كما أتاحت وزارة التربية والتعليم موقعا الكترونيا خاصا بإتمام عملية الاستعلام عن كود الطالب من خلال الرقم القومي لسنة 2022 ميلادي، وعلى اثر ذلك تردد على منصات السوشيال ميديا وعلى محركات البحث على الإنترنت عن الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومى ويمكن الاستعلام من خلال اتباع الخطوات التالية:

فقد يتم التسجيل بالموقع الرسمي وزارة التربية والتعليم من خلال النقر https://office365.emis.gov.eg/.

ثم الضغط على استعلام خاص بالطالب أو ولي الأمر.

ثم يتم كتابة الرقم القومي الخاص بالطالب.

وبالتالي يتم الضغط على الحصول على الكود.

 ليظهر بعد ذلك الكود الخاص بالطالب على وجه السرعة.

فقد تعتبر خدمة الاستعلام عن طريق الرابط الرسمي عن أكواد الطلاب من الخدمات المميزة التي عملت وزارة التربية والتعليم على تخصيصه، وهي من أبرز الخدمات المميزة التي تمكن الطالب من الحصول على الكود الخاص به بشكل الكتروني.