الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

بروتوكول تعاون بين تعليم القاهرة مع جمعية البنك الأهلى لمكافأة 1000 معلم

كشكول

وقعت  مديرية التربية والتعليم بالقاهرة وجمعية البنك الأهلي المصري، بروتوكول تعاون مشترك، يتضمن اتاحة فرص عمل  لعدد 1000 معلم بالإدارات التعليمية المختلفة داخل القاهرة- وبالتحديد إدارة البساتين، ودار السلام، والخليفة والمقطم (الأسمرات)، والمعادي، وغرب القاهرة، والمرج - وذلك اعتبارًا من 1/1/2023 ولمدة 6 أشهر متتالية بعد اجتياز تقييم لاختيار أفضل المعلمين من حيث الشهادة العلمية، سنوات الخبرة والرؤية العامة للمعلم على مواكبة آليات التعليم الحالى.

برعاية أيمن موسى وكيل وزارة التربية والتعليم بالقاهرة، وإشراف خديجة السيد طبلموجه عام اللغة الإنجليزية، لاستهداف سد الفجوة في العملية التعليمية.
ويأتي هذا الدعم فى إطار استراتيجيات البنك الأهلى المصرى ودعمًا للتوجهات الاستراتيجية للدولة متمثلة فى وزارة التربية والتعليم لدعم النظام التعليمى. والجدير بالذكر، إن هذا التعاون المشترك يسهم بشكل ملحوظ في سد الفجوة والنقص العددي في أعداد المدرسين المتخصصين في مواد أساسية (كاللغة العربية، واللغة الإنجليزية، الرياضيات، العلوم والدراسات الإجتماعية) وكذا العمل على تأهليهم للعمل مستقبلًا بشكل أكثر إجادة مما ينتج عنه أثر فعال في بناء الأجيال القادمة علميًا وتربويًا.