السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

جامعة مصر: امتحان Versant لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية للطلاب المقبولين

كشكول

أوضحت جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، أن امتحان Versant لتحديد مستوى اللغة الإنجليزية للطلاب المقبولين بالجامعة بمراكز الاختبارات المعتمدة، هو امتحان معتمد من شركة Pearson لتحديد مستوى الطلاب الملتحقين بالجامعة من خلال قياس مهارات (الكتابة، والتحدث، والاستماع، والقراءة) مشيرة إلي أن مدة الامتحان 50 دقيقة.

وأضافت الجامعة، أنه يتم تحديد موعد الامتحان من خلال "إدارة الاستعلامات" بمبنى الاستعلامات بجوار مبنى كلية التكنولوجيا الحيوية حيث يتوجه الطالب لمعرفة تاريخ ووقت الامتحان الخاص به وملء نموذج "حجز موعد اختبار اللغة الإنجليزية".

وشددت الجامعة، أنه يجب على جميع الطلاب الحضور إلى مراكز الاختبارات المعتمدة بمبنى المكتبة المركزية قبل موعد الامتحان بـ15 دقيقة ولا يسمح بالتأخير لأي سبب.

 

وأعلنت الجامعة الأوراق المطلوبة يوم الامتحان هي:

 

- "نموذج حجز موعد اختبار اللغة الإنجليزية" يتضمن صورة الطالب المختومة من "إدارة القبول والتسجيل" بالإضافة إلى اسم الطالب والرقم الجامعي الخاص به وباقي بياناته.

 

- أصل إثبات الشخصية إن وجد.

 

وأضحت الجامعة أنه لا يسمح بالدخول إلى قاعة الامتحان بأية متعلقات شخصية، ويجب وضعها في المكان المخصص داخل المركز.

 

وأشارت الجامعات إلي أنه  يتم معرفة نتيجة الامتحان بعد 48 ساعة من خلال الموقع الخاص بالجامعة من "Student Zone"، بعد الحصول على "اسم المستخدم، وكلمة المرور" من خلال شئون الطلبة، موضحة أنه في حالة عدم الحضور في الموعد المحدد للاختبار يقوم الطالب بسداد غرامة مالية لتحديد موعد آخر.