الثلاثاء 08 أكتوبر 2024 الموافق 05 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

لافته انسانية.. محافظ المنوفية يتبرع ب50 ألف جنيهًا لمدرسة النور للمكفوفين

كشكول

استقبل صباح اليوم  محمود الفولى مدير مديرية التربية والتعليم الفني بالمنوفية اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية عند زيارته لمدرسة النور للمكفوفين بشبين الكوم.
وشهد  من كورال مدرسة النور للمكفوفين النشيد الوطني لجمهورية مصر العربية وأحدى الأغنيات الوطنية التى نالت إعجاب كل الحاضرين وفورا.

وتبرع المحافظ  ب 50،000 جنيهًا لمدرسة النور للمكفوفين بشبين الكوم ثم تفقد قاعة  رياض الأطفال وأدار  أبو ليمون حوارٱ مع الأطفال ساده كل الحب والفرحة والبهجة وحديث أبوى منه بابنته سارة الطالبة في المرحلة الاعدادية حيث سألها عن أحوال المدرسة وكيفيه تعامل هيئة المدرسة مع الطلاب  ومن حيث الإقامة والمعيشة وما يقدم لهم من طعام في الصباح وفي الظهيرة وفي المساء وشكرته  الطالبة سارة على هذا الاهتمام  وطلبت منه ان يسمح لها بالتقاط صورة معه وأيضٱ طلب منه الطفل محمد أن يلتقط هو الآخر  صورة معه بعدها تفقد حجرات القسم الداخلي.

 وأمر بصرف 50 بطانية زيادةوالاهتمام والرعاية بهذا القسم ثم زار مطبخ المدرسة وأمر بتدعيمه والاهتمام به من حيث النظافة واستكمال الأشياء التي يحتاجها المطبخ من معدات وتجهيزات التى تخدم أولادنا أبناء المدرسة والاهتمام من حيث النظافة في تقديم الوجبات خشية من تعرضهم للأمراض  المعدية.  

ومن الجدير بالذكر بأن مدرسة النور للمكفوفين بشبين الكوم اجمالي الطلاب بها 157 طالبا وطالبة +12 طفلًا في رياض الأطفال منهم 100 بنين و57 بنات.
ومن جهة أخرى قدم  اللواء المحافظ ابراهيم ابو ليمون الشكر والاهتمام من  محمود الفولي مدير مديرية التربية والتعليم والتعليم الفنى  بالمنوفية.
والجدير بالذكر أنه حضر هذه الزيارة  طارق سعد وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنوفية والأستاذة ثريا منصور مدير عام  إدارة شبين الكوم التعليمية  ومحمد مزروع وكيل الإدارة وعلاء صبرة وكيل وزارة الاتصالات المصرية وأميره عزيز مدير  إدارة التربية الخاصة وبهجت سعد عبده موجه أول بصري بالمديرية ولفيف من بعض القيادات بإدارة شبين الكوم التعليمية والتربية الخاصة بالإدارة.
على هامش الزيارة قام  محمود الفولي بتوزيع ثلاث كرافتات على ثلاثة أطفال من رياض الأطفال كانوا قد طلبوها منه فى زيارته  للمدرسة بالأمس.