الخميس 03 أكتوبر 2024 الموافق 30 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

رئيس جامعة مدينة السادات تستقبل وفد من مديرية التربية والتعليم بالمنوفية

كشكول

 

استقبلت اليوم الاثنين الموافق ٣٠ يناير الجاري، الدكتورة شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات، وفد من مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية مكون من محمود الفولي، مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، والدكتور حسن الخولي، رئيس مجلس أمناء وآباء المعلمين بالمنوفية، والدكتورة ثناء محمود، مدير إدارة السادات التعليمية، وذلك بمكتب رئيس جامعة مدينة السادات بمقر الإدارة العامة للجامعة.

وقدم الوفد التهنئة للدكتورة شادن معاوية على توليها منصب قائم بعمل رئيس جامعة مدينة السادات، معربون عن خالص أمانيهم بالتوفيق والسداد.

وتناول اللقاء بحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين فى سبيل الارتقاء بالمنظومة التعليمية.
كما تناولت "معاوية" خلال كلمتها عدد كليات الجامعة المختلفة، والكليات التي تحت الإنشاء، موضحة أن جامعة مدينة السادات تحرص دائما على الشراكة المثمرة مع المؤسسات التعليمية التي تسهم في خدمة العملية التعليمية والتربوية لرفع المستوى العلمي والمهني للعاملين في مجال التربية والتعليم.
ومن جانبه أكد "الفولي"، التعاون مع الجامعة، ودعم الجامعة لمدارس اللغات بمدينة السادات والإدارات التعليمية الأخرى، وكذلك مدرسة المتفوقات للعلوم والتكنولوجيا (ستيم) بسرس الليان ومدينة السادات، حيث أن هذه المدارس تشارك في المسابقات الدولية وتحتاج لدعم ومساندة الجامعه بالمتخصصين والأساتذة بالجامعة للتحكيم بالمشروعات.