الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

تعرف على موعد مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك

كشكول

توج النادي الأهلي بكأس مصر نسخة العام الماضى، عقب فوزه على بيراميدز بهدفين مقابل هدف فى نهائى البطولة، ليحصد لقب كأس مصر رقم 38 فى تاريخه ويضرب موعدا جديدا مع غريمه التقليدي الزمالك في قمة السوبر المصري عن الموسم الماضي.


موعد مباراة السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك
تقام مباراة كأس السوبر المصرى بين الأهلى والزمالك فى، 5 مايو المقبل، ويدخل الفريق الأحمر المباراة باعتباره بطلًا لكأس مصر، فيما يحمل الزمالك لقب بطولة الدورى.

تحتضن العاصمة الإماراتية أبو ظبى، قمة الأهلى والزمالك فى كأس السوبر، ولم يتم تحديد ملعب نهائى كأس السوبر حتى الآن، إذ من المرتقب أن يعلن مجلس أبو ظبي الرياضى باتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم، التفاصيل كافة فى هذا الشأن.

مواجهة السوبر الأخيرة بين الأهلي والزمالك
كان الأهلي هزم الزمالك بهدفين نظيفين، بهدفي برونو سافيو وكريم فؤاد، على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، في آخر نسخة من كأس السوبر المصري.

يذكر أن حصد المارد الأحمر بطولة كأس السوبر المصري 12 مرة في تاريخه، وهو أكثر الفرق تتويجًا بهذه البطولة على مدار تاريخها، كانت الأولي في موسم 2003 وآخرها في 2022.

بينما يبلغ عدد بطولات الزمالك في السوبر المصري طوال تاريخه 4 بطولات، وهو الفائز بالنسخة الأولى من المسابقة التي أُقيمت في 2001-2002، وتفوق فيها على غزل المحلة بهدفين لهدف.