الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

أهمها الأهلي ضد الرجاء.. مواعيد مباريات اليوم السبت 22-4-2023 والقنوات الناقلة

كشكول

يشهد اليوم السبت 22-4-2023 إقامة العديد من المباريات في مختلف البطولات على مستوى العالم، منها الدوريات الإنجليزي والإسباني والتركي والألماني والفرنسي والإيطالي، وذلك بجانب منافسات دوري أبطال إفريقيا أهمها الأهلي والرجاء وجاء أهم مباريات اليوم على النحو التالي: 

مباريات ربع نهائي أبطال إفريقيا

الوداد البيضاوي أمام سيمبا وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 4

الأهلي أمام الرجاء المغربي وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 4

صن داونز ضد شباب بلوزداد وتنطلق المباراة في تمام 9 مساءً بتوقيت القاهرة، 10 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على beIN Sports HD 5

مباريات الدوري الإنجليزي
 

فولهام أمام ليدز يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 1:30 بتوقيت القاهرة، 2:30 بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

ليستر سيتي ضد ولفرهامبتون، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Xtra.

ليفربول أمام نوتنجهام فورست، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إيفرتون أمام كريستال بالاس، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports 3 HD Premium.

استون فيلا أمام برينتفورد، تقام المباراة في تمام الساعة 4 بتوقيت القاهرة، 5 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة beIN Sports HD Xtra 1.

مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي اليوم
 

مانشستر سيتي أمام شيفلد يونايتد، تقام المباراة في تمام الساعة 05:45 بتوقيت القاهرة، 06:45 بتوقيت السعودية وتنقل عبر قناة beIN Sports 2 HD Premium.

مباريات الدوري الإسباني اليوم


ريال بيتيس أمام أوساسونا، تقام المباراة في تمام الساعة 2 بتوقيت القاهرة، 3 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

أتلتيك بيلباو ضد ألميريا، تقام المباراة في تمام الساعة 4:15 بتوقيت القاهرة، 5:15 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1.

ريال سوسيداد أمام رايو فابيكانو، تقام المباراة في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة، 7:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة beIN Sports HD 1