الأحد 13 أكتوبر 2024 الموافق 10 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
منوعات

التصريح بدفن جثمان شيقين دهسهما قطار بالإسماعيلية

كشكول

 

أمرت جهات التحقيق في مركز التل الكبير اليوم الأحد بدفن جثمان طفلين شقيقين لقي مصرعهما في حادث اليم مساء أمس بمركز ومدينة القصاصين في الإسماعيلية أسفل عجلات قطار.

وكانت قد انتدبت جهات التحقيق مفتش الصحة للتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في حادث القطار وبيان سبب الوفاة في تقرير رسمي فيما أكدت تحريات المباحث الجنائية عدم وجود شبهة في الواقعة.

وكان قد لقى طفلين شقيقين مصرعهما مساء أمس السبت جراء سقوطهما أسفل عجلات القطار قرب مركز ومدينة القصاصين في محافظة الإسماعيلية، فيما انتقلت جهات التحقيق إلى مكان الحادث.

وكشفت مصادر أمنية مسؤولة عن تفاصيل مصرع الطفلين بسقوطهما بدراجة نارية لحظة عبور القطار مما أدى إلى إصابتهما إصابات بالغة توفيا علي اثرها في الحال.

واسفر حادث الإسماعيلية عن مصرع يوسف محمد حجازي حسن 13 سنة وشقيقه زياد محمد حجازي حسن 15 سنة، مقيمين بقرية المحسمة بالقصاصين، متأثرين باصابتهما بإصابات مختلفة في أنحاء الجسم فيما تم نقل جثامين الطفلين بسيارات الإسعاف في ثلاجة مستشفي التل الكبير المركزي، لحين انتهاء التحقيقات في الواقعة والاستماع لشهود العيان.

كما قررت جهات التحقيق انتداب مفتش الصحة لمعاينة الجثامين وإنهاء تقرير الفحص والتأكد من سبب الوفاة وعدم وجود شبهة جنائية وكلفت المباحث الجنائية بإنهاء تحريات المباحث حول الواقعة.