السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

عاجل.. آخر موعد للتقديم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

كشكول

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن آخر موعد للتقديم لوظائف المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية، في 28 إبريل الجاري.

وفتحت وزارة التربية والتعليم باب التقدم للمعلمين والإداريين للالتحاق بفريق عمل المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية ومدرستي الفواخير للتكنولوجيا التطبيقية ونهضة مصر للتكنولوجيا التطبيقية.

وحددت وزارة التربية والتعليم فترة التقديم للالتحاق بفريق عمل المدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية من يوم 18 أبريل 2023 حتى 28 أبريل 2023.

التقدم لوظائف مدارس التكنولوجيا التطبيقية

أكدت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تشكيل فريق عمل المدارس المعلن عنها من العاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات والمديريات التعليمية المحددة لكل مدرسة.

ويتاح التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني، والوظائف المتخصصة الفنية لمعلمي التعليم الفني فقط، وسيتم التعامل مع الناجحين في الاختبارات بنظام الندب من جهة العمل إلى المدرسة التي تم التقدم للالتحاق بها.

وسيتم التواصل مع المتقدمين فور غلق باب التقدم عبر البريد الإلكتروني والهاتف لتحديد موعد المقابلات الشخصية، التي سيتم على إثرها اختيار فريق عمل كل مدرسة.


للتقديم للالتحاق بالمدارس الدولية للتكنولوجيا التطبيقية اضغط هنا
http://tawzef.emis.gov.eg/