الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تعليم القاهرة عن مستوى امتحانات اليوم: «متوسط»

كشكول

تفقدت زينب عبد الفتاح وكيل المديرية لشئون الإدارات التعليمية بالقاهرة، اليوم السبت، انتظام سير أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني  "دور أول" للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢  بمدرستى: أبو بكر الصديق الإعدادية الثانوية الرياضية بنين، العباسية الإعدادية بنات، التابعين لإدارة الوايلى التعليمية.

كان فى استقبالها محمد الشابورى وكيل الإدارة وتابعت اللجان الامتحانية، واطمأنت على مستوى الامتحان، متمنية كل التوفيق والنجاح لجميع أبناؤها الطلاب.


يذكر أن تفقد أيمن موسى مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، سير امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني "الدور الأول" للعام الدراسي 2022 - 2023 للصف الأول الثانوي العام بمدرسة طبري الحجاز الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة النزهة التعليمية في يومها الأول لمادة اللغة العربية.

وتحاور موسى مع أبنائه الطلاب حول مستوى الامتحان وهل يوجد لديهم أي مشاكل أو معوقات أثناء الدخول على المنصة، وتأكد من استلامهم ورقة المفاهيم.

وأكد جميع الطلاب سهولة ويسر الامتحانات وتمكينهم جميعًا من الدخول على المنصة.

وقدم مدير المديرية، النصيحة للطلاب بالتريث وعدم التسرع في الإجابات والتأكد من التسجيل قبل الخروج، مشيرا إلى أن مسئولي التطوير التكنولوجي خلية نحل تعمل بجميع لجان المدارس الثانوية بالقاهرة لتذليل كافة العقبات التي تواجه الطلاب أثناء دخولهم على المنصة أو في حالة أى مشكلة بسيطة، وأوصى بتوفير كافة سبل لراحة والهدوء داخل اللجان.