الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
مدارس

تنسيق أمني لتأمين خروج طلاب الإعدادية من اللجان في آخر أيام امتحاناتهم

كشكول

أهاب أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بمحافظة الجيزة  بأعضاء مجلس الأمناء بجميع المدارس والإدارات التنسيق فيما بينهم التواجد أمام المدارس لتأمين خروج الطلاب من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في يومها الأخير.

جاء ذلك بتوجيهات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، بشأن تأمين خروج الطلاب والملاحظين من اللجان في اليوم الأخير لامتحانات الشهادة الإعدادية وحرصا على أمن وسلامة الطلاب.

وأضاف أنه تم التنسيق مع مديرية الأمن  لمرور دوريات شرطية بمحيط المدارس، مطالبا أولياء الأمور بالتنبيه على ابنائهن بالانصراف فور انتهاء الاختبار.

وشدد على  عدم اصطحاب الهاتف المحمول داخل اللجان حتى لو كان مغلقًا وذلک لتحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الطلاب كما دعا الطلاب إلى بذل مزيد من الجهد والمذاكرة للحصول على أعلى الدرجات.
وفى سياق متصل وخلال سير أعمال الامتحانات طمأن  أولياء الامور  وحثهم علي التركيز مع أبنائهم في الايام المتبقية من الامتحانات والبعد عن وسائل التواصل الاجتماعي والتي تتسبب في تشتت الطلاب.
كما تابع  سير الامتحانات داخل الإدارات التعليمية بالجيزة وذلک من داخل غرفة عمليات المديرية (مركزي) وبلغ إجمالى عدد المتقدمين 190764 طالب وطالبة بنسبة حضور 98%