الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
شيماء جلال
عاجل
جامعات

عاجل.. وزير التعليم العالي يوجه بسرعة إعلان نتائج الامتحانات

كشكول

وجه الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالى والبحث العلمي، رؤساء الجامعات بضرورة تصحيح امتحانات نهاية العام أولا بأول وسرعة إعلان النتائج للطلاب.

بينما تواصل كليات جامعة حلوان، امتحانات الترم الثاني من العام الجامعي الحالي 2022 - 2023، وفقا للخريطة الزمنية المحددة للعام الدراسي من قبل المجلس الأعلى للجامعات، حيث انطلق ماراثون الامتحانات بكليات الجامعة 7 مايو الماضي بكلية التربية الموسيقية.
 

وأكد الدكتور السيد قنديل، رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة قد انتهت مبكرا من الاستعدادات الخاصة بأعمال الامتحانات، مشيرا إلى أنه تم إعلان الجداول في الكليات وتجهيز اللجان، وتأمينها لضمان آداء الطلاب للامتحانات وتوفير مناخ ملائم لهم.
 

وأشار  رئيس جامعة حلوان، إلى أنه تم التنسيق الكامل بين عمداء الكليات والوكلاء وإدارة الجامعة لتوفير جميع الإمكانيات المادية والبشرية من حيث  توفير  الملاحظين والمراقبين، وكذلك الإشراف الطبي للحالات العادية أو الحرجة وكذلك توفير الأمن الإداري اللازم لتأمين قاعات الامتحانات من الخارج، لضمان توفير أقصى وسائل المساعدة لإتمام أعمال الامتحانات في جو هادئ.
 

وتنتهي امتحانات كليات جامعة حلوان، في الترم الثاني من العام الجامعي الحالي، 24 يونيو الجاري بكلية التربية الرياضية بالهرم.